إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة

  • وقت الافراج:2024-01-18 21:49:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:284
  • وصف سريع:

    إيكاتيبيك,ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع

محتوى المقال

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , تنظيف تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء , القليل من النفط الملحق والتحقق من عقدة التواء , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ,إيكاتيبيكمربع محول تحت الأرض, الخ .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

طرابلسعملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .


إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

مصنع المحولات الجافة

أين قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة



تكلفة المشروع هو مختلف ,إيكاتيبيكمحول الكهرباء الأسعار, مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

نطاق إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

إيكاتيبيكمحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ,إيكاتيبيكمعيار إصلاح المحولات الجافة, وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

إيكاتيبيكمعلومات المنتج الأخرى
  • أولان شهابمصغرة دراجة ثلاثية العجلات في المصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها

    أولان شهابمصغرة دراجة ثلاثية العجلات في المصعدقابلة للتطبيق على نطاق واسع ويمكن تخصيصها

  • تاوتشنغمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولتحليل مزاياها

    تاوتشنغمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولتحليل مزاياها

  • الكماررفع هيدروليكي منصةسوق اليوم

    الكماررفع هيدروليكي منصةسوق اليوم

  • كوتنورفع هيدروليكيكيف تبيع

    كوتنورفع هيدروليكيكيف تبيع

  • تريررفع هيدروليكي منصة متنقلةسعر اقتباس الأخبار

    تريررفع هيدروليكي منصة متنقلةسعر اقتباس الأخبار

  • تريررفع هيدروليكي منصة ثابتةما هي مزايا تطوير التكنولوجيا الجديدة

    تريررفع هيدروليكي منصة ثابتةما هي مزايا تطوير التكنولوجيا الجديدة

  • تريرالعلامة التجارية المتنقلةقيمة استخدام المعايير

    تريرالعلامة التجارية المتنقلةقيمة استخدام المعايير

  • أوماهاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالغرض ونطاق الاستخدام

    أوماهاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالغرض ونطاق الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة ، توفر لك إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة من شركتنا ، وخدمة إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة. إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إيكاتيبيكالمحولات الجافةما هو وما الفائدة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!